منتدى يوسفية الهوى 🍎 - عرض مشاركة واحدة - من أنا؟
الموضوع: من أنا؟
قديم 05-22-2020, 11:39 PM
الفاروق مدخلي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
لوني المفضل Brown
 فترة الأقامة : 1438 يوم
 معدل التقييم : الفاروق مدخلي has a reputation beyond reputeالفاروق مدخلي has a reputation beyond reputeالفاروق مدخلي has a reputation beyond reputeالفاروق مدخلي has a reputation beyond reputeالفاروق مدخلي has a reputation beyond reputeالفاروق مدخلي has a reputation beyond reputeالفاروق مدخلي has a reputation beyond reputeالفاروق مدخلي has a reputation beyond reputeالفاروق مدخلي has a reputation beyond reputeالفاروق مدخلي has a reputation beyond reputeالفاروق مدخلي has a reputation beyond repute
1 من أنا؟

من أنا
كنت اسأل نفسي من أنا؟
وتذكرت قصة خرافيه هي
لطائر غريب عجيب يسمى طائر الفينيق أو الفينق له قصص وروايات عند الإغريق وعند الفرس وعند الرومان وعند الصينيين تختلف باختلاف الثقافات ولكن اتفقت جميع الروايات وثقافات هذه الأمم على أنه طائر يجدد نفسه بنفسة بشكل متكرر. وروي في التاريخ أنه يرمز إلى الامبراطورية الرومانية وعند العرب قيل أن الطائر يسمى العنقاء وله العديد من القصص والروايات ،
لا يهم ما ذكر أعلاه من معلومات
شدني موضوع تجديد الذات
العلاقات المجتمعية والإنسانية غير محرمة إذا بُنيت على أسس ومباديء وقامت على أصول الدين ،
وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك من الأهمية بمكان أن يحرص الإنسان على مراجعة حساباته ومحاسبة ذاته مع ذاته والآخرين والبدء جدياً في تغيير سلوكياته وتصويبها وتقويم ردود افعاله ،
في النهاية نحن بشر نصيب ونخطيء ولكن نحتاج فعلاً الى تجديد ذواتنا كل عام ، العمر يمضي ، ونحن في غفلة ، لا أؤمن بالخرافات ولكن اذا كانت ستعلمنا كيف نعيش وكيف نتعايش
وكيف نستطيع تجديد ما بداخلنا فمرحباً بها ✍&#أنا؟995; وكل عام وأنتم بخير
الموضوع الأصلي: من أنا؟ // الكاتب: الفاروق مدخلي // المصدر: منتدى يوسفية الهوى

كلمات البحث

موقع ثقافي , أدبي , ابداعات مصممين , شعراء, رسامين , أدباء

lk Hkh?

توقيع : الفاروق مدخلي